page hit counter

تردد قناة دهوك الرياضية بث مباشر

كما تعلم، فإن قناة دهوك الرياضية تعرضت لبعض التغييرات مؤخرا، ولم تعد تبث على قمر النايل سات بالشكل المعتاد. إليك بعض الخيارات لمشاهدة المباريات:

**1. البث المباشر عبر الإنترنت:**

* قناة دهوك لديها موقع إلكتروني يبث البرامج والمباريات بشكل مباشر: [https://duhoktv.net/](https://duhoktv.net/)
* يمكنك أيضا متابعة القناة على حسابها في الفيسبوك، حيث تنقل بعض المباريات بشكل مباشر: [https://www.facebook.com/duhokkurdis/](https://www.facebook.com/duhokkurdis/)

**2. القنوات البديلة:**

* ظهرت مؤخرا قناة رياضية جديدة تدعى “Duhok sports test” وهي بديل عن قناة دهوك القديمة، وتنقل المباريات عن بي ان سبورت بالتعليق العربي. يمكنك متابعة البث المباشر عبر هذا الرابط: [https://twitter.com/livekoorahd12?lang=ar](https://twitter.com/livekoorahd12?lang=ar)
* توجد أيضا قنوات جزائرية مثل Dtv على قمر Yahsat تنقل المباريات بالتعليق العربي من Bein sport. إليك تردد القناة: YAHSAT 52 E 12130 H 27500

**3. تردد قناة دهوك الجديد (مخفي):**

* أعلنت قناة دهوك عن تردد جديد يبث عليه بشكل مخفي، دون عرض شعار القناة. يمكنك تجربة هذا التردد، لكن احرص على عدم نشر صورة القناة: 11044 1774

**ملاحظة:**

* قد تتغير الترددات والبث المباشر للقنوات البديلة بمرور الوقت، لذا من الأفضل متابعة صفحات القنوات على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على آخر التحديثات.
* مشاهدة القنوات المشفرة بدون اشتراك يعتبر مخالفا للقوانين، لذا احرص على استخدام الطرق القانونية لمشاهدة المباريات.

آمل أن تساعدك هذه المعلومات في مشاهدة المباريات التي تريدها.