page hit counter

اوراوا ضد الأهلي بث مباشر الان

مباراة أوراوا ضد الأهلي هي مباراة كرة قدم دولية بين نادي أوراوا رد دايموندز الياباني ونادي الأهلي المصري. ستقام المباراة في 22 ديسمبر 2023 في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ، المملكة العربية السعودية. المباراة هي مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

[Image of أوراوا رد دايموندز] [Image of نادي الأهلي]

حقق أوراوا رد دايموندز المركز الثاني في دوري أبطال آسيا 2023 ، مما أهّله للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. فاز أوراوا في مباراته الأولى في البطولة ، بفوزه 1-0 على نادي أولان باتور المنغولي ، لكنه خسر مباراته الثانية أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-1.

فاز الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز 2022-2023 ، مما أهّله للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. فاز الأهلي في مباراته الأولى في البطولة ، بفوزه 2-1 على نادي الفيصلي السعودي ، لكنه خسر مباراته الثانية أمام نادي فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 2-0.

تحظى المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين. سيسعى أوراوا للفوز بالميدالية البرونزية ، بينما سيسعى الأهلي للفوز بأول ميدالية برونزية له في بطولة كأس العالم للأندية.

من المتوقع أن تكون المباراة مباراة متقاربة ومثيرة. كلا الفريقين لديه لاعبين موهوبين ، وهما على استعداد للقتال من أجل النصر.