page hit counter

رابط مشاهدة مباراة الاهلي واوراوا بث مباشر في كأس العالم للأندية اليوم تويتر

**موعد مباراة الأهلي واوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023**

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق وأوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث اليوم الجمعة 22 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الـ4:30 بتوقيت القاهرة، والـ5:30 بتوقيت مكة المكرمة.

**قنوات بث مباراة الأهلي واوراوا الياباني**

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي واوراوا الياباني مباشرة عبر شبكة قنوات SSC، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهدة جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في المنطقة العربية، وقررت إدارة قناة SSC بث مباراة الأهلي مباشر على قناة SSC 1 HD المشفرة.

**البث المباشر لمباراة الأهلي واوراوا الياباني**

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي واوراوا الياباني مباشرة عبر الإنترنت من خلال موقع beIN Sports Connect، أو من خلال موقع SSC Shahid.

**التشكيل المتوقع للفريقين**

* **الأهلي:** محمد الشناوي، محمد هاني، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، محمد شريف.
* **أورواوا:** دايجو، تاتسويا إيراكو، كيسوكي إيواتا، ريتا، كينغو هيروشي، تاكيشي اندو، كينيا سوغيتا، تاكيشي أوتو، تاكاشي أوكاموتو، كينغو ناكاغاوا.

**التوقعات**

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن خسر في مباراة نصف النهائي أمام ريال مدريد الإسباني.

وعلى الجانب الآخر، يسعى أوراوا الياباني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل إنهاء البطولة بنتيجة إيجابية، بعد أن خسر في مباراة ربع النهائي أمام بالميراس البرازيلي.

وتعتبر مباراة اليوم مواجهة متكافئة بين الفريقين، حيث يمتلك الأهلي ميزة الخبرة والإمكانيات الفردية، بينما يمتلك أوراوا الياباني ميزة اللعب على أرضه ووسط جماهيره.