page hit counter

صور جوري بكر بالمايوه

نشرت جوري بكر، الممثلة المصرية، عدة صور لها بالمايوه على حسابها على موقع إنستجرام في عام 2023. أثارت هذه الصور جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها فاضحة، بينما اعتبرها البعض الآخر حرية شخصية.

في إحدى الصور، ظهرت جوري بكر بالمايوه على شاطئ البحر، وهي تقف في وضعية جريئة. في صورة أخرى، ظهرت وهي ترتدي مايوه بكيني، وهي تسبح في البحر.

وبعد نشر هذه الصور، تعرضت جوري بكر للانتقادات من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنها تنشر محتوى غير لائق. كما انتقدها البعض الآخر بسبب زواجها من محمد رمضان، الذي سبق أن تعرض لانتقادات بسبب تصرفاته وملابسه.

ردت جوري بكر على الانتقادات في مقطع فيديو نشرته على حسابها على إنستجرام، قالت فيه: “أنا حرة ألبس اللي أنا عايزة، وأنا مش هخاف من حد. أنا لست مثالية، لكنني أحاول أن أكون صادقة مع نفسي ومع الآخرين”.

وأضافت جوري بكر: “أنا أحترم آراء الآخرين، لكنني لا أقبل أن يفرضوا عليّ آراءهم. أنا أعيش حياتي بالطريقة التي أريدها، وأنا أريد أن أكون سعيدة”.

وإلى جانب الانتقادات، تلقت جوري بكر أيضاً دعماً من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنها حرية شخصية أن ترتدي ما تريد.

وكتب أحد المتابعين: “أنا لا أتفق مع كل آراء جوري بكر، لكنني أحترم حقها في التعبير عن نفسها بالطريقة التي تريدها”.

وكتبت أخرى: “أنا أدعم جوري بكر في موقفها. كل شخص حر في أن يفعل ما يريد طالما أنه لا يؤذي الآخرين”.