page hit counter

فيديو فضيحة محمد رمضان كامل 2024

في يوم 23 أغسطس 2023، تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه رجلين يمارسان الجنس. تم تداول أن أحدهما هو الفنان محمد رمضان، ولكن تم نفي هذه الشائعة من مصادر موثوقة.

رد محمد رمضان على الشائعة في مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع إنستجرام، قال فيه: “مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة”. وأضاف محمد رمضان لمروجي الشائعة: “الله يقرفك يا شيح علشان خلتنى أشوف الفيديو ده”.

لم تكن هذه المرة هي الأولى التي اتهم محمد رمضان فيها بهذا الاتهام، إذ واجه من قبل التهمة ذاتها بسبب أغنية “رايحين نسهر” الشهيرة باسم “بم بم”. ففور عرض فيديو كليب الأغنية على الشاشات الفضائية وموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ رسمي للنائب العام، مطالبا فيه بالتحقيق في الأغنية، لاحتواء الفيديو كليب على “افعال مشابهة”.

وأضاف المحامي في بلاغه أنه يعاقب بذات العقوبة المسؤول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة، قاصدا “الشركة المنتجة لهذا العمل”، موضحا أن “الأغنية تتضمن الترويج لافعال الخارجه”.

وشرح محفوظ، في بلاغه، تفاصيل أغنية “بم بم”، التي ظهر فيها رمضان متخيلا معانقته لإحدى الفتيات بمنتهى الابتذال، وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر رجل.

وكانت هذه الفضيحة هي أحدث أزمة يواجهها محمد رمضان، الذي يثير الجدل دائما بسبب تصريحاته وتصرفاته.