الرئيسية / اخبار عالمية / ارتدى ملابس طفلته.. (بالفيديو) نهاية مأساوية لتاجر مخدرات برازيلي حاول الهرب من السجن
ارتدى ملابس طفلته.. (بالفيديو) نهاية مأساوية لتاجر مخدرات برازيلي حاول الهرب من السجن

ارتدى ملابس طفلته.. (بالفيديو) نهاية مأساوية لتاجر مخدرات برازيلي حاول الهرب من السجن

حاول السجين البرازيلي ، الهروب من السجن منذ ثلاثة أيام، مستخدما حيلة جديدة ، حيث تنكر في هيئة ابنته مرتديًا ملابسها، ولكن تنتهي محاولته نهاية مأساوية داخل زنزانته ، ويبدو أنه شنق نفسه في السجن، حسب رواية السلطات البرازيلية.

تفاصيل مثيرة :

ألقت السلطات البرازيلية ، القبض على تاجر المخدرات  كلاوفينو دا سيلفا، 42 عامًا، عند محاولته الهروب على طريقة المسلسل الشهير prison break ، خارج أسوار السجن الكائن بالعاصمة البرازيلية، ويرتدي قناعا من السيلكون وشعراً مستعاراً  وملابس نسائية وجينز أزرق.

وترجع هذه الملابس الى ابنته، ذات الـ19 عامًا، حيث ان الفتاة كانت تزور والدها في السجن، بينما يسعى للخروج من السجن، بمساعدة ابنته في الفرار بسهولة، حيث كان الأب يقضي عقوبته بالحبس لمدة 73 عامًا.

النتيجة المأساوية :

ولكن نجحت السلطات في كشف خطة الهروب ، والقت القبض على ابنته وسبعة من الزوار الآخرين ، يشبته بتوّرطهم في محاولة الهروب، وتم نقل المتهم “دا سيلفا” على إثرها إلى السجن مباشرة المشدد الحراسة.

وبعد انتشار الخبر على وسائل الاعلام الاجنبية بثلاثة أيام من محاولته الفاشلة ،كانت نهايته القاسية، العضو البارز بمجموعات الجريمة الاساسية بالبرازيل.

ولا تزال السلطات تبحت عن أسباب الوفاة.