الزمالك يخطف الصفقة من الأهلي ويحصل على توقيع مدافع الإسماعيلي خلال ساعات

يستعد الآن مسئولو نادي الزمالك لتوجيه ضربة جديدة للنادي الأهلي ، وذلك فيما يتعلق بميركاتو الصفقات بين كلا الناديين والسباق بينهما على ضم اللاعبين.

حيث تحرك مسئولو الزمالك بقوة في الأيام الماضية مع اللاعب محمود متولي مدافع فريق الإسماعيلي ، وقامو بتكثيف المفاوضات معه ، لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الأبيض بعد توقيعه للنادي الأهلي من قبل ، ورغبته في الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لاستغلال تأخر الأهلي في حسم تلك الصفقة ، من أجل الحصول على توقيع اللاعب وإنهاء المفاوضات لصالحهما ، واستغلال علاقة الزمالك القوية مع إدارة النادي الإسماعيلي .

وكان مدافع الإسماعيلي قد وقع للأهلي من قبل ، كما أنه أبلغ مسئولو الإسماعيلي برغبته في الانضمام إلى الأهلي خلال الموسم المقبل ، لكن لم يتم الاتفاق على النواحي المالية بين الناديين.

وينوي النادي الأهلي تأجيل الصفقة إلى الموسم المقبل ، حال استمرار مغالاة النادي الإسماعيلي في مطالبه ، خاصة أنه يتبقى في عقده موسم واحد فقط ، وأن من حق اللاعب التوقيع لأي نادي في الموسم المقبل ، وذلك بدون الرجوع لإدارة الإسماعيلي ، وهو ما دفع مسئولو نادي الزمالك للتحرك ومحاولة الحصول على توقيع اللاعب وخطفه من الأهلي.

اترك تعليقاً