تمتع باجمل العاب بنات اطفال جميلة 2019

تمتع باجمل العاب بنات اطفال جميلة 2019

الفتيات بداية من عمر 4 سنوات و حتى 15 عام يفضلون ممارسة الألعاب الجميلة التي تناسب الفئة العمرية لهم ، ولعل من أشهر الالعاب الشغوفة لدى الفتيات هي العاب الطبخ ، العاب تلبيس ، العاب مكياج ، جميع الالعاب التي تضيف الى شخصياتهم في الكبر ، في موضوعنا الآن سوف نقدم لكم افضل العاب البنات التي يمكن تحميلها على جوالات الاندرويد بشكل مجاني مدى الحياة.

لعبة الطبخ الجديدة

في تلك اللعبة يوجد عشرات المراحل التي يمكن ان تقومي فيها بدور الطباخ لإعداد الوجبات للزبائن ، يختار الزبون المنتج الذي يريد شرائه ثم تبدأين انتي في اعداد الطعام المطلوب لكي لتحصلي على الراتب الخاص لكي بشكل يومي.

لعبة خدمة الزبائن

في تلك اللعبة سوف تقومين بدور البائعة في سوبر ماركت و المطلوب منك هو تلبية رغبة الزبائن المتعددة في شراء المنتجات ، أيضآ في حالة انتهاء المنتجات عليكي ان تقومي بملئها فورا حتى يتمكن العملاء من ايجاد تلك المنتجات ، هناك مئات المستويات التي ستقدم فيها دور البائعة الذكية.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية

اترك تعليقاً