page hit counter
حلقات مسلسل 2024
حلقات مسلسل 2024

مشاهدة حلقات مسلسل 2024 ل نادين نجيم

2024 هو مسلسل مصري من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وعدد من النجوم، ومن إخراج فيليب أسمر، ومن تأليف بلال شحادات. حيث أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن موعد عرض مسلسلها الجديد 2024 أعلنت أن العرض سيكون في النصف الثاني من شهر رمضان

يعتبر مسلسل 2024 هو تكملة لمسلسل 2020 الذي لعب دور البطولة فيه وقتها الى جانب نادين قصي خولي، اذ ينطلق الجزء الثاني من أحداث الجزء الأوّل لناحية شخصية البطلة “النقيب سما” التي تجسّد نادين دورها، وتكملة لما حدث معها في الماضي. وسيشاهد الجمهور ما حصل معها خلال الـ 4 سنوات الذين مروا عليها وعلى ابنتها ومن هنا تبدأ الأحداث.

قصة مسلسل 2024

تدور أحداث مسلسل 2024 حول صراع سياسي بين جهات مختلفة، حيث يُجبر “صافي” (قصي خولي) على دخول عالم السياسة بعد تعرضه لمؤامرة تُهدد حياته. يُساعد صافي “سلمى” (نادين نسيب نجيم) في كشف خيوط المؤامرة، ويواجهان العديد من التحديات والمخاطر.

ابطال مسلسل 2024

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب قصي خولي ونادين نسيب نجيم كل من: خالد الصاوي، ريم مصطفى، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، عبد المنعم عمايري، وسام حنا.

يتولى إخراج المسلسل فيليب أسمر، الذي يُعرف بأعماله المميزة في مجال الدراما والتشويق، مثل مسلسل “خمسة ونص” ومسلسل “الهيبة”.

يُشارك في كتابة المسلسل بلال شحادات، الذي يُعرف بأعماله المميزة في مجال الدراما، مثل مسلسل “تانغو” ومسلسل “البيت بيتي”.

يتوقع أن يحقق مسلسل 2024 نجاحًا كبيرًا فى موسم مسلسلات رمضان 2024، خاصةً مع تواجد قصي خولي ونادين نسيب نجيم في البطولة، ونجاح فيليب أسمر في إخراج الأعمال التشويقية، وتنوع أفكار ورشة الكتابة.

موعد عرض مسلسل 2024

أعلنت قناة mbc مصر عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل 2024 للفنانة نادين نسيب نجيم والذي تخوض به موسم رمضان الحالي.

يُعرض المسلسل في رمضان 2024 على شاشة “MBC مصر”، بالإضافة إلى “MBC دراما”، “MTV اللبنانية” و منصة شاهد VIP. حيث يكون موعد مسلسل 2024 الحلقة 1 إبتداءً من ٢٦ من هذا الشهر