الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يبحث عن لاعب بالفريق لحل أزمة “الحارس الثاني” أمام نهضة بركان
الزمالك يبحث عن لاعب بالفريق لحل أزمة "الحارس الثاني" أمام نهضة بركان

الزمالك يبحث عن لاعب بالفريق لحل أزمة “الحارس الثاني” أمام نهضة بركان

يبحث الجهاز الفني لنادي الزمالك ، بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس ، عن لاعب بالفريق ، ليحل مأزق “الحارس الثاني” في مباراة نهضة بركان المغربي.

حيث من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فريق نهضة بركان يوم 19 مايو بملعب الأخير في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتم تأكيد مشاركة عمر صلاح بشكل أساسي ، وذلك بعد تعرض عماد السيد لكسر وخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولى لليد اليسرى ، وهو ما يستدعي التدخل الجراحي ، لرد الخلع وتثبيت للكسر بمسامير.

وأشار مراسل “يلا كورة” في نادي الزمالك ، إلى أن الجهاز الفني ، يبحث عن لاعب مناسب لكي يتم تدريبه “حارسا” في الأيام المقبلة ، تحسبا لأي ظرف طارئ بمباراة نهضة البركان.

ولم تتضح الرؤية حتى الآن بشأن إذا كان الحارس البديل قد يكون عمر السعيد مهاجم الفريق أم لا، وذلك بسبب عدم تحديد موقف خالد بوطيب مهاجم الفريق من المباراة بسبب إصابته.

يذكر أن عمر السعيد قد شارك في دقائق معدودة كحارس خلال لقاء النجم الساحلي التونسي بعد نفاذ تغيرات الزمالك عقب طرد الحارس.

وأفاد مراسل “يلا كورة” أن مران الفريق اليوم ، سوف يُحدد ملامح اللاعب الذي من المنتظر أن يكون “بديل” عمر صلاح خلال مباراة نهضة البركان تحسبا لأي سيناريو.

ولن يتواجد الحارس الأساسي للزمالك في المباراة ، بسبب الإيقاف بعد واقعة طرده لحصوله على إنذار ثاني أمام النجم الساحلي التونسي في إياب نصف النهائي بملعب سوسة.