الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب الأهلي يؤكد : الشائعات لا تؤثر علينا ونطالب باللعب النظيف
مدرب الأهلي يؤكد : الشائعات لا تؤثر علينا ونطالب باللعب النظيف
سامي قمصان

مدرب الأهلي يؤكد : الشائعات لا تؤثر علينا ونطالب باللعب النظيف

طالب المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي سامي قمصان ، الأندية المنافسة بوجود اللعب النظيف في مباريات الدوري المصري ، مؤكدا أن الشائعات التي تتردد حول رحيل أي لاعب أو المدرب لا تؤثر على الفريق.

وقال سامي قمصان في تصريحات صحفية ظهر الإثنين : “تجاوزنا مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة في الدوري بعد الفوز على سموحة ، لكن هناك 4 مباريات متبقية لا تقل صعوبة عن المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق في البطولة”.

مضيفا : “جدول الدوري هذا الموسم استثنائي وذلك من خلال النظر إلى ترتيب الفرق المهددة بالهبوط ، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ورغبة جميع الفرق وقتالها من أجل إدراك الفوز أو التعادل”.

وصرح : “كل الفرق من حقها أن تقاتل في المباريات ، والنقطة أصبح ثمنها غالي جدا في الأمتار الأخيره من المسابقة ، ولكن أتمنى أن يستمر الأهلي في مشواره نحو حصد لقب الدوري”.

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته قائلا : “الجميع على علم أن مثل هذه الشائعات هدفها الأول والأخير هو زعزعة استقرار الفريق والتأثير على مشواره، وهو ما لم ولن يحدث خاصة أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بالدوري”.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على فريق سموحة يوم السبت الماضي بهدف الأنجولي جيرالدو، ليواصل تصدره لقمة مسابقة الدوري برصيد 70 نقطة ، فيما يبدأ مساء اليوم الإثنين الاستعداد لمواجهة إنبي المقرر لها الخميس المقبل.