تفاصيل الواقعة التي أدت إلى حبس المخرج احمد السبكي

قدم صحفيو موقع قناة“صدى البلد” على الانترنت، الى قسم شرطة الدقي ، اتهموا فيه المنتج أحمد السبكي بالهجوم على المقر ، واحداث تلفيات في المقر واعتدوا على العاملين بالضرب ، وذلك بسبب خلافات بينه وبين قناة “صدى البلد” ، بعد عرض الاخيرة لمسلسل “سوبر ميرو”، بطولة عدد من النجوم الشابة ، على حد رواية الشهود.

على اثر ذلك انتقل ، فريق من مباحث قسم الدقي، إلى مقر موقع  “صدى البلد” الاخباري ، لمعاينة وتصوير مكان الواقعة، وتبين أن هناك تحطيما في عدد من مكاتب وأجهزة المكان ، وإصابات بين الصحفيين والعاملين .

واتهم الصحفيون والعاملون ، المنتج أحمد السبكي بتنفيذ واقعة التعدي، وان المدعو قد استعان بـ11 بودي جارد ، حطموا اجهزة واثاث واعتدوا على العاملين بالضرب.

سبب حدوث الواقعة :

كان المخرج احمد السبكي ، قد هاجم المقر اعتقادا منه أنه مقر قناة “صدى البلد”، فقرر الانتقام منهم بسبب ما يصفه بسرقة القناة لمسلسل “سوبر ميرو”.

جدير بالذكر ، انه من خلال التحريات ، تبين أن السبكي صادر ضده حكمين غيابيين، الأول بالحبس لمدة سنة في قضة “شيك بدون رصيد”، والثاني بالحبس لمدة 3 أشهر ،ايضا في قضية “شيك بدون رصيد”.

وجرى ترحيل المتهم ، لقسم شرطة العجوزة تمهيدا لعرضه على النيابة ثم ترحيله ، لقسم شرطة المعادي ، لاتخاذ الإجراءات الرسمية ضده في قضية اقتحام مقر “صدى البلد”.

اترك تعليقاً