page hit counter
رابط فضيحة سناب شات arab6
رابط فضيحة سناب شات arab6

رابط فضيحة سناب شات arab6

هزت فضيحة تسريبات “سناب شات” المغرب في الساعات الأخيرة، حيث تم تداول صور لشابات وشبان مغاربة في أوضاع مخلة بالحياء، مما أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

كشف خبير في البرمجيات والأمن الرقمي عن عملية قرصنة استهدفت آلاف الصور، تم الحصول عليها من خلال اختراق هواتف مستخدمي “سناب شات” أو كاميرات المراقبة في المنازل والفيلات.

تسريبات snapchat maroc

تسريبات”سناب شات” في المغرب

أثار الفيديو الذي تحدث عن التسريبات ضجة كبيرة، حيث تم تداوله على نطاق واسع، بينما كشف خبير مواقع التواصل الاجتماعي رغيب أمين عن وجود “ملفات” ضخمة تضم صورا وفيديوهات مخلة بالحياء لشابات مغربيات.

أكد أمين أن الصور والفيديوهات المتداولة حاليا تشكل جزءًا صغيرًا من المادة المقرصنة، وأن عملية اختراق الهواتف حدثت بسبب تحميل تطبيقات وروابط مجهولة دون التقيد بإجراءات السلامة وحماية البيانات.

تسريبات سناب شات المغرب

كشف أمين أيضاً عن وجود منازل وفيلات مجهزة بكاميرات مراقبة يتم تأجيرها للحفلات والمناسبات الخاصة، حيث يتم تصوير ما يحدث داخل تلك الأماكن دون علم المعنيين، ثم يتم تسريب تلك المواد ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فضيحة صور تسريبات سناب شات 

أشار أمين إلى أن بعض الجزائريات معنيات بهذا التسريب، وأن الصور المسربة تحمل هويات أصحابها الحقيقية.

تسريبات snapchat maroc

أثارت هذه الفضيحة تساؤلات حول حماية البيانات الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وضرورة توخي الحذر عند تحميل التطبيقات والروابط، كما دعت إلى توعية مستخدمي “سناب شات” بخطورة مشاركة الصور الشخصية على المنصة.

لا تزال هذه القضية قيد التحقيق، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل إضافية حتى الآن.