page hit counter
صور فضيحة google drive snapchat maroc
صور فضيحة google drive snapchat maroc

تسريبات snapchat maroc

هزت تسريبات “سناب شات” المغرب خلال الساعات الماضية، حيث كشف خبير مغربي عن فضيحة تتضمن قرصنة حسابات شخصية على التطبيق، وسرقة صور لفتيات مغربيات من مستخدمات الموقع في أوضاع غير لائقة.

snapchat تسريبات المغرب

أثارت هذه الفضيحة ضجة واسعة، خاصة مع انتشار الصور بشكل كبير على الإنترنت. وأشار الخبير إلى أن عملية القرصنة استهدفت حسابات فتيات مغربيات من مختلف الأعمار، وأن الصور المسربة تشكل جزءًا صغيرًا من المواد المقرصنة.

تسريبات سناب شات المغرب 2024 telebox snapchat

كشف خبير مغربي في الأمن الرقمي عن وجود ملفات ضخمة تحتوي على الصور والفيديوهات المسربة. كما أكد الخبير أن هذه الصور والفيديوهات ليست سوى جزء صغير من المواد المقرصنة. حيث تم اختراق هواتف الفتيات من خلال تحميل تطبيقات وروابط مجهولة دون اتباع إجراءات السلامة. هذا و قد تم تجهيز بعض الفيلات المستأجرة للحفلات بكاميرات مراقبة تصور ما يحدث داخلها دون علم الحاضرين.

google drive snapchat maroc telebox snapchat

تسريبات سناب شات في المغرب

أثارت تسريبات سناب شات المغرب 2024، المعروفة باسم telebox maroc، العديد من التساؤلات حول سلامة استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي وضرورة تعزيز حماية خصوصية المستخدمين. تعتبر تسريبات سناب شات المغرب 2024 بمثابة جرس إنذار للجميع، تُسلط الضوء على أهمية الحفاظ على خصوصية البيانات الشخصية على الإنترنت.

telebox snapchat lien