الرئيسية / اخبار عربية / رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 dvlottery.state.gov
نتيجة اللوتري الأمريكي 2019
نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 dvlottery.state.gov

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، حلم ينتظره ملايين من الشباب الذين قدموا طلباتهم بالهجرة، و الحصول على الجنسية الأمريكية. كانت وزارة الهجرة الأمريكية قد فتحت باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 ، لجميع المواطنين فى الدول العربية.

‏موعد إعلان نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

هذا وقد بدات السفارة الأمريكية بفتح باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 عن طريق شبكة الانترنت عبر الموقع الرسمى موقع وزارة الخارجية للهجرة العشوائية 2020. و قد تقديم الطلبات بداية من 3 أكتوبر الماضي حتى يوم 7 نوفمبر 2018 ،وذلك بعد توافر شروط التقديم في اللوتاري التى وضعتها وزارة الخارجية الأمريكية.

الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

اعلن الموقع الرسمى لوزارة الخارجية الامريكية نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020، وذلك عبر موقعها الرسمى dvlottery.state.gov حيث يشهد ازدحام شديد فور الاعلان نتيجة اللوتري الأمريكي. يمكنكم الاستعلام عن نتائج القرعة عبر دخول إلى رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية الرسمي، من أجل التعرف على نتيجة قرعة اللوتري جرين كارد. و بعد الاعلان عن النتيجة يمكن لجميع المتقدمين الدخول الى الموقع لمعرفة نتيجتهم.

الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي
الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي

رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019

عملية اختيار الفائزين بالجرين كارد 2019- 2020 تتم بطريقة عشوائية إلكترونية ، حيث سيتم اختيار 55 الف مواطن من المتقدمين لقرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا من عدد من الدول العربية المصرح لها الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية على ان يتم اعلان نتيجة قرعة اللوتري الأمريكي 2019 من خلال رابط الموقع الرسمي للهجرة الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية عبر رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019- 2020 

الفائز فى قرعة الهجرة العشوائية بعد أن يستكمل اجراءته يستطيع السفر من و الى الولايات المتحدة الأمريكية بسهولة، و يستطيع ايضا أن يقوم باستقدام زوجته و أولاده للعيش فى أمريكا. كما سيتمتع بالعديد من المميزات التى تخص الأمريكيين، سواء فى المدارس و فى الصحة و العديد من الأشياء الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *