page hit counter

تعرف على تطبيق للمنتجات الصحيه

تعرف على تطبيق للمنتجات الصحيه

 

أصبح اعتماد أسلوب حياة صحي من الطرق الشائعة للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض والحصول على جسم مفعم بالحيوية والصحة والعافية. خاصة مع ازدياد المشاكل الصحية في عصرنا الحالي. وبالتالي يلجأ الكثيرون إلى الحرص على تناول أطعمه تعزز من الصحة العامة واستخدام منتجات للعناية الشخصية بمكونات آمنة ومستحضرات جمالية لمظهر أكثر جاذبية.

وهذه أحد الأسباب التي جعلت تطبيق اي هيرب يشتهر بين المهتمين بصحتهم وجمالهم؛ فهو يقدم مجموعة متكاملة وشاملة من منتجات العناية والصحة والجمال تلبي احتياجات المستهلكين المختلفة بحسب تفضيلاتهم الشخصية.

 

ما هو تطبيق اي هيرب

هو تطبيق تابع لشركة اي هيرب الأمريكية المتخصصة ببيع المكملات الغذائية والمنتجات الصحية ومستحضرات العناية الشخصية والجمالية منذ عام 1996م.

ثقدم التطبيق خدمة شحن دولية لأكثر من 180 دولة حول العالم من ضمنها دول الشرق الاوسط مع خدمة الشحن السريع وميزة اختيار شركة الشحن بحسب رغبة العميل.

كما يتيح وسائل دفع إلكترونية آمنة بخيارات متعددة لتسهيل عملية الشراء اون لاين. إلى جانب تقديمه للمنتجات بأسعار منافسة وعروض تخفيض مستمرة مع امكانيه تفعيل أكواد الخصم أهمها كود خصم اي هيرب الذي يمكن استخدامه في كل عملية شراء من التطبيق بدون عدد مرات محدد وبدون تاريخ انتهاء لصلاحية الكود.

 

لماذا ينصح بإستخدام تطبيق اي هيرب؟

ما يميز تطبيق اي هيرب هو اهتمام الشركة على توفير منتجات أصلية واحتوائها على مكونات طبيعية 100%. حيث يتم توفير هذه المنتجات من الشركات الأم المصنعة لها وهي شركات مشهورة عالميا في مجالها مثل شركة ناو فودز وشركة سوم باي مي الكورية وشركة يوسيرين ونيتروجينا وغيرها.

ومن جانب آخر يحرص ايهيرب على اختيار منتجات بمواصفات عالية فهو لا يسمح بعرض أية منتجات على المنصة إلى أن تتأكد الشركة من جودة المكونات وطريقة التصنيع، وهذا ما يجعل المهتمين بالصحة يلجؤون للشراء من آيهيرب بكل أمان دون القلق من التعرض لمواد ضارة.

ولآيهيرب مستودعات في عدة دول حول العالم فهي تقوم بتجميع المنتجات في هذه المستودعات المجهزة بأحدث تقنيات التبريد والتهوية لضمان سلامة وجودة محتوى المنتجات، ومع هذه المستودعات الموزعة في أماكن مختلفة يسهل ارسال الطلبات بشكل سريع للعملاء من مختلف انحاء العالم.

 

 

 

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com