الرئيسية / اخبار الرياضة / تقييم عالي لصلاح من قبل الصحف الإنجليزية على الرغم من سقوط ليفربول
محمد صلاح
محمد صلاح

تقييم عالي لصلاح من قبل الصحف الإنجليزية على الرغم من سقوط ليفربول

قامت الصحف الإنجليزية بوضع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح ، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ، في مكانه الطبيعي وذلك بعد الأداء الذي قدمه أمام فريق برشلونة.

حيث قد تلقى فريق ليفربول هزيمة ثقيلة على ملعب “كامب نو” أمام فريق برشلونة بثلاثية نظيفة ، وذلك في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأربعاء في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت ثلاثية فريق برشلونه عن طريق المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز ، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قد تمكن من تسجيل هدفين.

وقد قام موقع “This is Anfield” بوضع تقييم متوسط لكل لاعب من لاعبي فريق ليفربول وذلك حسب تقييمه من جانب جميع الصحف الإنجليزية.

أما محمد صلاح فقد حصل على أعلى تقييم من جانب المواقع الإنجليزية ، وبلغ متوسط تقييمه “7 درجات”، وذلك بالتساوي مع الثنائي روبريتسون وماتيب.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح قد قدم أداء جيد للغاية في المباراة ، وأرهق دفاع برشلونة وتصدى تيرشتيجن ببراعة لتسديدته القوية ، لكنه قد أهدر فرصة سهلة بعد تسجيل برشلونة هدفها الثالث على بعد أمتار قليلة من المرمى ، وسدد الكرة بقدمه اليمنى في العارضة.