page hit counter

مقطع فيديو فضيحه ساره اوس يشعل مواقع التواصل

مقطع فيديو فضيحه فظيحة فضيحت ساره اوس يشعل مواقع التواصل سارة اوس السورية

سارة أوس هي ممثلة وعارضة أزياء عراقية ولدت عام 2009. بدأت مشوارها في عروض الأزياء وهي طفلة، وشاركت في عدد من المسلسلات العراقية، منها (الماس مكسور) و(خان الذهب). لديها أيضاً تجربة تمثيل عربية في مسلسل (ليلة السقوط) حصلت على جائزة أفضل ممثلة واعدة خلال حفل الهلال الذهبي في دورته الخامسة، الذي أقيم في أيار من عام 2023.

ولدت سارة أوس في بغداد، العراق، عام 2009. بدأت مسيرتها المهنية في عرض الأزياء وهي طفلة، حيث شاركت في العديد من عروض الأزياء المحلية والدولية. في عام 2018، ظهرت لأول مرة في التمثيل بدور البطولة في مسلسل (الماس مكسور). منذ ذلك الحين، شاركت في عدد من المسلسلات العراقية الأخرى، بما في ذلك (خان الذهب) و(ليلة السقوط).

بالإضافة إلى عملها في التمثيل، تعد سارة أوس أيضًا عارضة أزياء ناجحة. وقد ظهرت على أغلفة العديد من المجلات العراقية والعربية، كما شاركت في العديد من الحملات الإعلانية.

في عام 2023، حصلت سارة أوس على جائزة أفضل ممثلة واعدة خلال حفل الهلال الذهبي في دورته الخامسة، الذي أقيم في أيار من عام 2023. وُصفت سارة بأنها “ممثلة صاعدة ذات موهبة كبيرة” و “نجمة المستقبل”.

سارة أوس هي واحدة من أكثر الممثلات الشابات شهرة في العراق. تتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير، ولديها متابعون كثر على مواقع التواصل الاجتماعي.