page hit counter

من هو الباشا نايل الشوبكي

من هو الباشا نايل الشوبكي

الباشا نايل الشوبكي هو استشاري أمراض القلب والشرايين والقسطرة العلاجية في الأردن. ولد في مدينة عمان عام 1960، وتخرج من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عام 1984 بدرجة بكالوريوس في الطب والجراحة. ثم حصل على شهادة البورد الأردني في أمراض القلب عام 1993، وشهادة الزمالة الأمريكية في أمراض القلب عام 1996.

عمل الشوبكي في بداية حياته المهنية كطبيب باطني في مستشفى الجامعة الأردنية، ثم انتقل للعمل في مستشفى الاستقلال عام 1996، حيث أصبح استشاريًا في أمراض القلب والشرايين والقسطرة العلاجية.

يتمتع الشوبكي بخبرة واسعة في مجال أمراض القلب والشرايين، حيث أجرى العديد من العمليات الجراحية الناجحة في هذا المجال. كما أنه عضو في العديد من الجمعيات الطبية المحلية والدولية، ويشارك في المؤتمرات والندوات الطبية في الأردن وخارجه.

في عام 2012، تم منح الشوبكي لقب “الباشا” من قبل الملك عبد الله الثاني، تقديراً لجهوده في مجال الطب.

يُعد الشوبكي من أشهر أطباء القلب في الأردن، ويحظى باحترام كبير من زملائه وطلابه. وهو معروف بالتزامه بتقديم الرعاية الطبية الممتازة للمرضى.

فيما يلي بعض من أهم إنجازات الباشا نايل الشوبكي:

* حصل على شهادة البورد الأردني في أمراض القلب عام 1993، وشهادة الزمالة الأمريكية في أمراض القلب عام 1996.
* عمل في بداية حياته المهنية كطبيب باطني في مستشفى الجامعة الأردنية، ثم انتقل للعمل في مستشفى الاستقلال عام 1996، حيث أصبح استشاريًا في أمراض القلب والشرايين والقسطرة العلاجية.
* يتمتع بخبرة واسعة في مجال أمراض القلب والشرايين، حيث أجرى العديد من العمليات الجراحية الناجحة في هذا المجال.
* عضو في العديد من الجمعيات الطبية المحلية والدولية، ويشارك في المؤتمرات والندوات الطبية في الأردن وخارجه.
* تم منح لقب “الباشا” من قبل الملك عبد الله الثاني عام 2012، تقديراً لجهوده في مجال الطب.