page hit counter
سبب تأخر صرف الدعم السكني

ليش ما نزل الدعم السكني 1445 شهر سبتمبر

أكد حساب العناية بالمستفيدين التابع لصندوق التنمية العقارية، أن الدعم السكني سيتم إيداعه يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر، بدلاً من يوم السبت الموافق 24 سبتمبر، والذي يوافق إجازة رسمية.

جاء ذلك ردًا على استفسار أحد المستفيدين حول سبب تأخر صرف الدعم السكني و موعد إيداع الدعم السكني، حيث أوضح الحساب أن الدعم السكني سيتم إيداعه خلال فترة عمل تصل إلى يومين كحد أقصى، وذلك حتى يتمكن المستفيدون من الاستفادة منه في أقرب وقت ممكن.

موعد صرف الدعم السكني 1445

يحرص صندوق التنمية العقارية على إيداع الدعم السكني للمستفيدين في مواعيده المحددة، حتى وإن كانت هذه المواعيد تتزامن مع إجازات رسمية.

وفي هذا السياق، أوضح حساب العناية بالمستفيدين أن الدعم السكني سيتم إيداعه في يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر، وذلك بدلاً من يوم السبت الموافق 24 سبتمبر، والذي يوافق إجازة رسمية.

وأضاف الحساب أن إيداع الدعم السكني سيتم خلال فترة عمل تصل إلى يومين كحد أقصى، وذلك حتى يتمكن المستفيدون من الاستفادة منه في أقرب وقت ممكن.

الاستعلام عن الدعم السكني 1445

وضحت صفحة عناية المستفيدين الخاصة بدعم سكني على منصة إكس او تويتر عن موعد نزول دعم سكني لهذا الشهر، والذي من المقرر أن يكون يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر 2023.

ويمكن للمستفيدين الاستعلام عن دعم سكني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى منصة سكني الرسمية.
  2. إدخال رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد.
  3. النقر على “التحقق”.
  4. إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ورمز التفعيل.
  5. النقر على “الدخول”.
  6. اختيار “الاستعلام عن الدعم السكني”.
  7. إدخال رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد.
  8. النقر على “البحث”.