page hit counter
فضيحة كرمي منت آب
فضيحة كرمي منت آب

تسريب فيديو فضيحة كرمي منت اب كامل يغضب الموريتانيين Garmi Mint Abbe

تسريب فيديو فضيحة كرمي منت اب الموريتانية، حيث ظهرت بفيديو مخل للآداب انتشر على نطاق واسع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. ولا سيما بعد تعرضها للسرقة على يد أحد المراهقين مسببًا فضيحة للفنانة كرمي منت آب.

تسريب فيديو فضيحة كرمي منت آب

تسرب فيديو ل كرمي منت آب Garmi Mint Abbe على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو  وهي ترقص على أغاني موريتانية وتؤدي حركات غير لائقة مرتدية ملابس غير لائقة.

حيث انتشرت الكثير من المطالبات بحذف الفيديو؛ لأن الغاية منه تشويه سمعة الفنانة كرمي منت. وقد أشارت إلى أنها تعرضت لعملية سرقة لهاتفها المحمول والذي يحوي هذا الفيديو التي سُرب.

فيديو كرمي منت آب

انتشر العديد من الفيديوهات المسربة عبر  اليوتيوب www.youtube.com. التي ظهرت فيها الفنانة الموريتانية بشكل غير لائق .

فيديو فضيحة كرمي منت اب

من هو مسرب فيديو فضيحة كرمي منت

خرجت الفنانة الموريتانية كرمي منت اب في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي متحدثة عن قيام أحد اصدقاء ابنها المراهق بسرقة الهاتف المحمول الخاص بها منذ عام 2018 وهي لا تستخدم هذا الجهاز، بعد ذلك قام الولد بنقل الملفات الشخصية الخاصة بكرمي ونشرها على مواقع السوشيال ميديا.

تم إخبار الفنانة بتسريب الفيديوهات وعندما طالبت بحذف الفيديو طلبت الجهات المسربة مبالغ مالية كبيرة لابتزازها وتشويه سمعتها. ولكنها لم تستجب لمطالبهم وتم تقديم شكوى بحق الفاعلين لينالوا جزاء فعلتهم.