page hit counter

فيجورست بعد إعارته لمانشستر يونايتد: أشعر بالفخر للانضمام للشياطين الحمر

أعرب المهاجم الهولندى فوتر فيجورست عن فخره بالانضمام لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من نادى بيرنلى الإنجليزي، مؤكدا أنه متحمس لتمثيل الشياطين الحمر، وينتظر بفارغ الصبر بدء العمل وبناء علاقة مع المشجعين.

وقال فيجورست، فى تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، "أشعر بالفخر للانضمام إلى مانشستر يونايتد، لقد لعبت ضد النادى فى الماضي وإنه لشعور رائع أن تتاح لى الآن فرصة ارتداء القميص الأحمر الشهير".

فيجورست بقميص اليونايتد
فيجورست بقميص اليونايتد

وأضاف فيجورست، "لقد رأيت تقدم يونايتد تحت قيادة إريك تن هاج هذا الموسم وانتظر بفارغ الصبر لعب دوري في دفع الفريق نحو تحقيق أهدافه، مهما يحدث في الأشهر القليلة المقبلة، أعد بتقديم كل شيء للنادي طالما أنا هنا".

واختتم فيجورست، "أشكر كل من لعب دورًا في وصولي إلى هذه المرحلة، والآن أتطلع إلى مقابلة زملائي الجدد والمشاركة على الفور".

Capture

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء أمس الجمعة، تعاقده الرسمي مع المهاجم الهولندى فوتر فيجورست، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من نادى بيرنلى الإنجليزي، بعد أن فسخ عقد إعارته لصفوف بشكتاش التركي.

وقال بيان النادي الإنجليزي: "يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام فوتر فيجورست للنادي على سبيل الإعارة من بيرنلي حتى يونيو 2023".

وأضاف: "المهاجم الهولندي كان على سبيل الإعارة إلى بشكتاش هذا الموسم ، حيث سجل تسعة أهداف وصنع أربع مرات في 18 مباراة. شارك في 414 مباراة مع الأندية في هولندا وألمانيا وإنجلترا وتركيا وسجل 172 هدفاً. خاض 19 مباراة دولية كاملة مع المنتخب الهولندي ، وسجل خمسة أهداف، بما في ذلك هدفان في مونديال قطر 2022".