page hit counter

أنشيلوتي: جائعون للتتويج بالألقاب مثل برشلونة.. وبنزيما يمنحنا الثقة

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة برشلونة فى التاسعة مساء غد، الأحد، باستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي فى مؤتمر صحفي، "جميع الألقاب مهمة للحصول على الثقة والاستمتاع بجو جيد فى غرفة تبديل الملابس".

وعن حاجة برشلونة للفوز بلقب كأس السوبر الإسباني قال أنشيلوتى، "لدينا نفس الحاجة للفوز كما يفعلون، نحن نقاتل كل يوم للوصول إلى هذه اللحظة، والفريق متحمس كما هو الحال دائماً، إنهم مرتاحون ومعتادون على هذا النوع من الضغط ونحن واثقون جداً".

وحول حلم السداسية الموسم الجاري رد مدرب ريال مدريد، "هذا الفكر ليس فى أذهاننا، فكرنا هو القتال فى جميع المسابقات، وهذا كل شيء، أعتقد أن هذا هو ما يتعين علينا القيام به وعدم التفكير في شيء معقد وصعب للغاية حقاً".

وعن حالة الإشباع داخل ريال مدريد من التتويج بالألقاب أوضح كارلو أنشيلوتي، أن "هذا ليس صحيحاً، نحن نتحدث عن لاعبين لم يفوزوا العام الماضي، لقد بدأوا الفوز فى 2013 ولن تمتلئ بطونهم أبداً لأن لديهم جودة ذهنية عالية جداً، وأيضاً لأننا فى نادٍ متطلب للغاية ولا يسمح لك بامتلاك بطن ممتلئة أبداً".

وتحدث عن حالة عشب استاد الملك فهد الدولي ملعب نهائي السوبر الإسباني قائًلا، "لقد أحببت حالة العشب، لقد دخلنا فى موضوع أدى إلى الكثير من المتاعب ولا أريد أن أقول ما أريد قوله، العشب جيد حقاً".

وتابع مدرب الملكي، "عليك أن تفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد للتغلب على برشلونة، ليس مجرد التفكير في أن القوة هي المفتاح، المفتاح هو لعب مباراة كاملة في جميع الجوانب".

وأضاف، "بنزيما عاد، هذا يمنحنا الكثير من الثقة في المباريات القادمة،إنه قطعة مهمة للغاية بالنسبة لنا، الفريق عوض عن غيابه بشكل جيد وسيساعدنا كثيراً الآن".

واستكمل، "عندما نتعرض للإصابات فإننا نشعر بالقلق قليلاً ولكن بصرف النظر عن الاثنين اللذين بقيا في مدريد، فقط لوكاس فاسكيز لن يتواجد، يمكن أن يكون الباقون على ما يرام".

وأنهي أنشيلوتي تصريحاته موضحًا عدم التعاقد مع رونالدو قائًلا، "لسنا بحاجة إلى المزيد من اللاعبين في هذه السوق، بالأمس رأينا كريستيانو وهو سعيد ومتحفز ويحب هذه المغامرة الجديدة والقرار الذى اتخذه".