page hit counter

مانشستر يونايتد يواجه إيفرتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي

يحل فريق إيفرتون الإنجليزي ضيفا على منافسه فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة مساء ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

يبحث فريق مانشستر يونايتد عن التتويج مجددًا بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، والغائب عن خزائن النادي منذ 6 أعوام بعد الحصول على البطولة موسم 2016-2017.

يواجه فريق مان يونايتد نظيره إيفرتون في كأس الإتحاد، بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزي أمام بورنموث، ليقفز للمركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 35 نقطة.

فيما لا يعرف إيفرتون طعم الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي، على مدار 6 جولات متتالية، حيث تعادل في مباراتين وخسر أربعة.

كان المدرب الهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، قد أكد أن فريقه لا يمكن اعتباره من المنافسين على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، حتى الآن هذا الموسم، لكن ثقته فى التشكيلة تعززت بعد فوز آخر على بورنموث.

ولم يفز يونايتد بلقب الدورى الأنجليزى منذ 2013 عندما كان أليكس فيرجسون على رأس القيادة الفنية للفريق، وحقق أسوأ مجموع نقاط له على الإطلاق فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى.