page hit counter

النصر السعودي يواجه الطائى فى الدوري السعودي بحضور رونالدو

يسعى فريق النصر السعودى إلى الابتعاد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستضيف نظيره الطائي ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية للموسم الحالي ويحتضن ملعب "مرسول بارك" في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

أعلن النصر عن تأجيل مباراته أمام الطائي التي كان من المقرر إقامتها أمس الخميس، نظرًا لحدوث بعض الأعطال الكهربائية في ملعب المباراة بعد هطول الأمطار.

ومن المنتظر أن يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب "العالمي" الجديد في ملعب "مرسول بارك" لكنه لن يشارك في المباراة، لعدم إتمام إجراءات قيده بقائمة الفريق حيث ينتظر النصر وصول بطاقهت الدولية من إنجلترا.

ويعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، بعد الوصول إلى الجولة الـ11، ويحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة جمعها من 11 مواجهة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقائيين وخسار ة مواجهة وحيدة وله 25 هدف وعليه 6 أهداف فقط.

بينما يتواجد الطائى في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة ، جمعها من 11 مباراة.

ويسعى النصر، صاحب الملعب، والجمهور للفوز للابتعاد بصدارة جدول الترتيب عن أقرب ملاحقيه الشباب والاتحاد ، لاسيما في الظهور الأول للدون كريستانيو رونالدو.

بينما سيحاول الطائي، الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب منا لمربع الذهبي لمزاحمة الكبار في محاولة لخطف مقعد اسيوي الموسم المقبل.