البريد : زيادة الحد الأقصى للسحب من ماكينات الصراف الآلى لـ 10 آلاف جنيه فى اليوم بدلاً من 4 آلاف جنيه

البريد : زيادة الحد الأقصى للسحب من ماكينات الصراف الآلى لـ 10 آلاف جنيه فى اليوم بدلاً من 4 آلاف جنيه

تتخذ الهيئة القومية للبريد المصري، كافة التدابير الاحترازية والقائية ضمن قرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، والتى شملت على زيادة الحد الأقصى للسحب من ماكينات الصراف الآلى فى جميع مكاتب البريد فى مصر لتصل إلى عشرة آلاف جنيه فى اليوم بدلاً من أربعة آلاف جنيه، وهذا للتقليل من تواجد العملاء بالمكاتب لسحب الأموال وتوجههم بشكل مباشر للسحب من ماكينات الصراف الآلي.

وأوضح عبده علوان رئيس الهيئة القومية للبريد إلى أنه تم تشكيل لجان متابعة بمختلف الأنحاء على مستوى الجمهورية لمتابعة الموقف بالمكاتب لحظة بلحظة، كما تم التنبيه على ضرورة تنظيم انتظار المواطنين داخل المكاتب مما يساهم في الحد من انتشار الفيروس، وكذلك توضيح وشرح مميزات مد فترة العمل بالمكاتب للفترة المسائية وأهمية عدم التزاحم داخل المكاتب للعملاء وهذا للحد من تكدسات المواطنيت داخل المكاتب.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية