قطر تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا بإجمالى عدد المصابين الي 470 حالة

قطر تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا بإجمالى عدد المصابين الي 470 حالة

بعد تسجيل عشرة حالات جديدة اليوم بفيروس كورونا ، ارتفع عدد الإصابات فى قطر حتى الآن إلى 470 حالة ، وهذا وفقا ما صرحت به قناة العربية فى خبر عاجل لها منذ قليل.

وكان موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، قال أن مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية، كشفت أن قطر تعد من بين الدول الأكثر تضررًا بـ فيروس كورونا المستجد، موضحة أن الدوحة تشهد واحدة من أسوأ البلاد في انتشارها للمرض ، وذكرت المجلة الأمريكية أن وزارة الصحة تكذب بخصوص مدى انتشار الإصابات بالدولة، موضحة إلى أنها لا تقدم صورة واضحة بخصوص الإصابات، فهي تفتقد للخبرة بالتعامل مع انتشار الفيروس ، بسبب عدم قدرة تميم أمير دولة قطر على إدارة الأزمة.

وصرح الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن انتشار الفيروس القاتل في قطر يمثل كارثة بالشرق الأوسط، موضحة إلى أنه أدى الي انهيار الثقة الاجتماعية، عقب زعم وزارة الصحة بإصابة 452 حالة فقط بفيروس كورونا.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية