رسميآ .. تأجيل مباريات غدآ الخميس بالدوري المصري بسبب سوء الأحوال الجوية

رسميآ .. تأجيل مباريات غدآ الخميس بالدوري المصري بسبب سوء الأحوال الجوية

قرر مسئولو اتحاد الكرة تأجيل مباريات الجولة الـ18 للدورى المصري غدآ الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية، والخوف على حياة المواطنين واللاعبين عقب التصريحات الرسمية التى أصدرتها هيئة الأرصاد الجوية.

وكان من المقرر أن تقام غداً الخميس أربعة مباريات وهم مباراة نادي مصر و الانتاج الحربي على ملعب الكلية الحربية ومباراة حرس الحدود و المصري البورسعيدي على ملعب الجيش بالسويس ، ومباراة مصر المقاصة و اسوان على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ، ومباراة الزمالك والاتحاد السكندري على ملعب المكس بالإسكندرية في ختام منافسات الجولة ال 18 لمسابقة الدوري العام ، قبل أن يستقر مسئولو اتحاد الكرة على تأجيل المباريات.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدا الخميس على ملعب المكس بالإسكندرية ، فى مواجهة يدخلها الزمالك بمعنويات مرتفعة، عقب أن حصد بطاقة التأهل للدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى بعد الفوز على الترجى التونسى 3-2 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب ليضرب موعداً مع الرجاء المغربى فى نصف النهائى الأفريقى المرتقب.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية