نموذج امتحانات الثانوية العامة 2020

نموذج امتحانات الثانوية العامة 2020

ضمن المجهودات المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى في مصر ، لعقد امتحان الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019/2020، فقد أتاحت الوزارة اليوم، نماذج من البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وهذا عبر الرابط التالي : http://elearning.moe.gov.eg/

وذكر الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، إن الوزارة أتاحت نموذجين من نماذج البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة ، في كافة المواد الدراسية المقررة على طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020.

وأضاف نائب الوزير، أن الوزارة بجميع أجهزتها وقطاعاتها حريصة على تدريب وتهيئة الطلاب على شكل الورقة الامتحانية وإعدادهم لخوض امتحان الثانوية العامة، موضحًا أن النماذج التدريبية التي تم إطلاقها على موقع الوزارة سوف تكون شاملة جميع أجزاء المنهج الدراسي بالكامل ، وتم إعدادها في ضوء مواصفات الورقة الامتحانية التي يعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، من حيث عدد الأسئلة وأنواعها بكل مادة.

وناشدت الوزارة طلاب الثانوية العامة على ضرورة التدريب علي حل أسئلة اختبارات النماذج التي تم رفعها على موقع الوزارة في جميع المواد الدراسية، طبقًا لكل شعبة من شعب الثانوية العامة ، واعتباره تدريبًا جيدًا يؤهلهم لخوض امتحانات الدور الأول، متمنيًا لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة بالنجاح والتفوق في امتحانات هذا العام.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية