تعليق الدراسة في السعودية
تعليق الدراسة في السعودية

تعليق الدراسة في السعودية في مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني بالقطيف

أعلنت وزارة التعليم في السعودية عن تعليق الدراسة في العديد من مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في القطيف لمدة أسبوعين ، هذا بدءآ من غدآ الأحد، وفق ماصرحت وكالة الأنباء السعودية ” واس ” .

وأوضحت وزارة التعليم في تصريح لها أنها تتابع مستجدات انتشار فيروس كورونا المستجد ، التدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة على جميع الأصعدة ، بالتعاون مع الكثير من الجهات الحكومية ذات العلاقة للتصدي لتلك الفيروس ومنع انتشاره داخل السعودية ، للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وأكدت أن قرار تعليق الدراسة في مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في القطيف ، أتى تطبيقآ للتوصية الصادرة من اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد، وتضامنآ من حرص وزارة التعليم على سلامة الطلبة في المدارس والجامعات.

وشددت الوزارة على أهمية الالتزام بالتعليمات الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والاستيفاء من المعلومات من مصادرها الرسمية.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية