وفاة سلمان بن عبدالعزيز
وفاة سلمان بن عبدالعزيز

عاجل .. أنباء متداولة عن وفاة الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

تداولت بعض صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفيد بوفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ملك السعودية، واوضحت تلك الحسابات أن هناك تكتم شديد على نبأ الوفاة حتى الان، ولم يتم الإعلان رسميآ سواء بالنفي أو بتأكيد صحة تلك الأخبار المتداولة.

حقيقة خبر وفاة الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

حسابات سعودية معارضه على تويتر تداولت أنباء منذ قليل عن وفاة ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز ، ذلك هو سبب الاعتقالات في السعودية.

السيرة الذاتية للملك سلمان بن عبدالعزيز

سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود من مواليد 31 ديسمبر عام 1935 وهو ملك السعودية السابع، ورئيس مجلس الوزراء والقائد الأعلى للقوات العسكرية، الحاكم 20 من أسرة آل سعود والابن 25 من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري.

ويعد أحد أهم أركان العائلة المالكة السعودية، بصفته أمين سر العائلة ورئيس مجلسها، والمستشار الشخصي لملوك المملكة، كما أنه أحد من يطلق عليهم السديريون السبعة من أبناء الملك عبد العزيز.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية