الكويت توقف رحلات الطيران مع مصر وسوريا ولبنان و5 دول أخرى بسبب فيروس كورونا

الكويت توقف رحلات الطيران مع مصر وسوريا ولبنان و5 دول أخرى بسبب فيروس كورونا

أصدرت السلطات الكويتية بيان منذ قليل، عن توقيفها رحلات الطيران مع مصر وسوريا ولبنان و خمسة دول أخرى بسبب انتشار فيروس كورونا.

واوضحت الإدارة العامة لهيئة الطيران المدني الكويتية في تصريح نشرته من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أصدرنا بيانآ لشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي يوضح إلى أنه بناء على القرار الصادر من السلطات الصحية في دولة الكويت ، توقف بشكل مؤقت لكافة رحلات الطيران القادمة والمغادرة من مطار الكويت الدولي للدول التالية: بنغلادش، الفلبين، الهند، سريلانكا، سوريا ، لبنان ، مصر “.

وذكر البيان أيضآ : “يأتي هذا القرار بدءآ من يوم 7 مارس 2020 الجاري ولمدة أسبوع، ويمنع دخول جميع القادمين إلى دولة الكويت من أي جنسية ممن لديهم إقامة صالحة أو سمة دخول سابقة ، وأيضآ المحولين من مطارات أخرى ممن كانوا متواجدين في الدول المشار اليها خلال الاسبوعين السابقين”.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية