رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف
رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف

نقدم لكم من خلال موقعنا فاصل نيوز رابط موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقات التموين وتسجيل رقم الهاتف المحمول، وهذا عقب إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن فتح باب تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع “دعم مصر” التابع للوزارة.

ونفي مجلس الوزارء صحة الأخبار المتداولة عبر المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، بخصوص انتهاء مهلة تسجيل الهاتف المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ، وهو ما يتسبب في حرمان من لم يسجل رقم هاتفه من الدعم التمويني.

وصرح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ونفت هذه الاخبار.

وأوضحت وزارة التموين أن عدم تسجيل رقم الهاتف على الموقع لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على تلقي الدعم التمويني.

وأوضحت الوزارة أن الهدف من إضافة رقم الهاتف المحمول هو استكمال قواعد بيانات المستفيدين، والتواصل مع أصحاب البطاقات لإبلاغهم بأي معلومات تخص منظومة الدعم السلعي.

وتم إلغاء رسائل تسجيل رقم المحمول على موقع “دعم مصر”، التي تصل لأصحاب بطاقات التموين المكتوبة على بونات صرف الخبز، وأيضآ بونات السلع التموينية، وهذا بدءآ من أول شهر مارس الحالي، وهذا لمن قام بتسجيل رقم الهاتف خلال الشهر الجاري على الموقع بشكل صحيح، على أن يكون رقم المحمول مسجلآ باسم صاحب بطاقة التموين أو أحد أفراد الأسرة المستفيدين من نفس البطاقة.

كما أكد الدكتور علي المصیلحي وزير التموين والتجارة الداخلیة على ضرورة إضافة رقم الهاتف المحمول في البيانات المحدثة ، وهذا لتسھیل عمل مكاتب التموين في مختلف المحافظات.

رابط موقع دعم مصر لإضافة رقم الهاتف المحمول

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلیة عن إتاحة عملیة تحديث بیانات بطاقات التموين من خلال موقع دعم مصر من الرابط التالي www.tamwin.com.eg دون أن توضح موعد إغلاق باب تحديث البیانات.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية