جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة طلائع الجيش وإنبى

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة طلائع الجيش وإنبى

اقيم اليوم الخميس الموافق 5 مارس 2020 مباراة واحدة ضمن الجولة الثامنة عشر من زمن بطولة الدوري المصري ، حيث استضاف فريق طلائع الجيش مع نظيرة نادي انبي .

انتهت مباراة طلائع الجيش وانبي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بملعب جهاز الرياضة العسكري ، ضمن مواجهات الجولة الـ18 للدوري في افتتاح مباريات الدور الثاني للدوري المصري.

وبذلك التعادل يرتفع رصيد فريق طلائع الجيش للنقطة 16 محتلاً بهم المركز الـ14لجدول الدوري ، في حين يرتفع رصيد إنبي للنقطة 25 في المركز السادس لجدول الدوري.

جاءت المباراة في مجملها هادئة بين الفريقين ولم يصل أي منهما لمرمى الآخر في هجمات خطيرة تذكر طوال الشوطين ، انحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة أو هجمات من قبل لاعبى الفريقين، لينتهي الفريقين بالتعادل السلبي ، في الظهور الأول لتقنية حكم الفيديو var في المباراة المقامة بملعب جهاز الرياضة العسكري ، حيث تواجد الحكم الدولي محمد الصباحي في سيارة الـvar و مصطفي مدحت حكم مساعد var، في حين يدير المباراة محمد معروف حكم ساحة.

جدول ترتيب الدوري المصري

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية