الإنتاج الحربى يواجه الداخلية وديا للاستعداد لنادى مصر

الإنتاج الحربى يواجه الداخلية وديا للاستعداد لنادى مصر

يخوض فريق الانتاج الحربى بقيادة مختار مختار اليوم الثلاثاء مباراة ودية مع نظيره الداخلية أحد أندية القسم الثانى على ملعب كلية الشرطة العباسية في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات القادمة.

ويستعد الإنتاج الحربى لانطلاق مباريات الدور الثانى لمسابقة الدورى، التى يستهلها بمواجهة نادى مصر يوم 12 مارس الحالي ، بالجولة 18 لمسابقة الدورى العام.

وتعادل فريق مصر المقاصة مع الإنتاج الحربى، بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهم بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن الجولة ال 17 من زمن مسابقة الدورى الممتاز، ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن برصيد 23 نقطة من 17 مباراة انتصر فى خمسة لقاءات ، وتعادل فى ثمانية وانهزم في أربعة مواجهات وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه مثلها.

وحذر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى، لاعبيه من خطورة الاستهانة بنادى مصر الذى تلقى هزيمتين على التوالى بأربعة أهداف دون رد أمام الطلائع ، ثم بهدف دون رد أمام سموحة، حيث عقد مختار مختار جلسة مع لاعبيه حذرهم من انتفاضة الفريق الباحث عن النجاة من دوامة الهبوط الذى تولى تدريبه جهاز فنى جديد بقيادة خالد جلال.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية