بعثة الزمالك تسافر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي

بعثة الزمالك تسافر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي

تسافر بعثة الزمالك مساء اليوم الثلاثاء إلى تونس، للاستعداد لمواجهة الترجي التونسي، في مباراة إياب دور الثمانية من منافسات دورى أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادمة، على ملعب رادس، فى إياب منافسات دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وسوف يخوض الزمالك تمريناته الأخيرة صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادى.

على أن تتوجه بعثة الزمالك في المساء إلى مطار القاهرة بهدف السفر إلى رادس على متن طائرة خاصة التي وفرها مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ، لتجنب إرهاق اللاعبين بعد أن توالت رحلات الفريق الخارجية خلال الشهر السابق.

وينهى الزمالك تحضيراته اليوم بتنسيق خطة المباراة في التدريبات ، وسيحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حول الحديث مع اللاعبين حول جميع النقاط التي يرغب في التركيز عليها في الجوانب الدفاعية والهجومية ، والتأكيد على ضرورة خوض مباراة العودة بروح قتالية ، وإنها حاسمة لبطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية مع عدم التفكير تمامًا في نتيجة الذهاب ، بعد أن نجح الفريق في تحقيق الانتصار في المواجهة التى أقيمت بينهم يوم الجمعة السابقة، على ملعب القاهرة.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية