رابط موقع دعم مصر .. تحديث بطاقة التموين 2020

رابط موقع دعم مصر .. تحديث بطاقة التموين 2020

يبحث العديد من المواطنين خلال الفترة الأخيرة عن رابط موقع دعم مصر ، حيث يعتبر هو الرابط الخاص بتحديث بطاقة التموين 2020 ، أيضآ إضافة رقم الهاتف، والمتابعة المستمرة في حالة فتح باب التظلمات على إضافة أفراد جدد على البطاقات التموينية، وتعتبر تلك المرة هي المرة الثانية، التي ناشدت فيها وزارة التموين جميع المواطنين بضرورة كتابة رقم الهاتف على الموقع الخاص بذلك، حيث كانت المرة الأولى في سنة 2018 .

كما طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من جميع حاملي البطاقات التموينية، وأيضآ المستفيدين من الدعم التمويني، بضرورة سرعة تسجيل رقم الموبايل الخاص بحامل البطاقة التموينية أو أحد المستفيدين من البطاقة على موقع دعم مصر.

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف

يسطيع جميع المواطنيين الذي لم يقوموا بتسجيل أرقام هواتفهم الدخول على موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي ، وأيضآ بهدف متابعة كافة خدمات وزارة التموين .

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية