وفاة محمود عباس الرئيس الفلسطيني
وفاة محمود عباس الرئيس الفلسطيني

حقيقة خبر وفاة محمود عباس الرئيس الفلسطيني

تداولت أنباء مساء اليوم الجمعة عبر منصات التواصل الاجتماعي عن وفاة محمود عباس ابو مازن الرئيس الفلسطيني ، حيث خرج الناطق الرسمي بإسم الرئاسة الفلسطينية “نبيل أبو ردينة” وصرح بأن تلك الأخبار المتداولة ماهي الا شائعات مغرضة والرئيس محمود عباس يجري فى الوقت الحالي فحوصات طبية في مستشفى في رام الله.

حقيقة وفاة ابو مازن محمود عباس

قال أبو ردينة أن الأخبار التى تتحدث بخصوص وفاة ابو مازن لا صحة لها ، أن الرئيس محمود عباس بصحة جيدة، وتلك الانباء مزيفة وغير صحيحة تمامآ.

من جانبه نفى الناطق باسم حركة فتح الفلسطينية “أسامة القواسمي” الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن.

ويذكر أن محمود عباس أبو مازن من مواليد 15 نوفمبر عام 1935 وهو الرئيس الثاني للسلطة الوطنية الفلسطينية منذ 15 يناير 2005، رئيس منظمة التحرير الفلسطينية، ومازال فى تلك المنصب بالرغم من انتهاء ولايته دستورياً في 9 يناير عام 2009 ، حيث مدد المجلس المركزي لمنظمة التحرير ولايته الرئاسية، لحين إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.