وصول طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك إلى القاهرة

وصول طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك إلى القاهرة

وصل منذ قليل طاقم الحكام الليتوانى الذى سيدير مباراة الاهلي و الزمالك إلى القاهرة، لإدارة مباراة القمة فى الدورى المقرر إقامتها غداً الاثنين فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري.

وأعلن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، عن طاقم الحكام الليتوانى الذى سيدير مباراة الأهلى والزمالك غدآ ، ضمن مسابقة الدورى الممتاز على النحو التالى:

جيديميناس ماسيكا.. حكم ساحة

فيتوتاس سميكوس.. مساعد أول

كاسلوسكاس.. مساعد ثان

دوناتاس رامساس.. حكم رابع

ويذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت خلال اجتماعها أمس السبت ، بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس السابق بين الأهلي والزمالك فى الامارات ، ما يلى على ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة:

إيقاف كل من محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك ، أحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك ثمانية مباريات وغرامة قدرها 100 ألف جنيه.

إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك ثلاثة مباريات وغرامة قدرها 50 ألف جنيه.

إيقاف كلآ من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة قدرها 50 ألف جنيه لكل منهم.

تغريم كلآ من نادي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

منع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم ثلاثة مباريات وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.