موعد برنامج وائل الابراشي الجديد 2020
موعد برنامج وائل الابراشي الجديد 2020

موعد برنامج وائل الابراشي الجديد 2020 على القناة الاولى

ننشر لكم من خلال موقعنا فاصل نيوز موعد عرض برنامج التاسعة مع وائل الإبراشي والإعلامية ناردين فرج، على القناة الأولى المصرية “التلفزيون المصري”، حيث كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن بدء انطلاق عمليات التطوير بالفترة المسائية على القناة الأولى، بداية من يوم السبت 22 فبراير 2020.

موعد برنامج وائل الابراشي الجديد 2020

تبدأ نشرة الأخبار اليومية في تمام الساعة التاسعة من مساء كل يوم، على أن تنطلق بعدها في تمام الساعة العاشرة مساء، فقرة الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية الشهيرة ناردين فرج، وتتواصل حتى منتصف الليل، وتعتبر الفقرات حوارية نقاشية، تعرض جميع الشؤون الاجتماعية والفنية والرياضية ومختلف الجوانب الهامة في مصر.

وفي وقت لاحق أعلن الفنان محمد رمضان، البرومو الخاص بحلقته على القناة الأولى مع المذيع وائل الإبراشي، التي من المقرر لها أن تعرض أهم الأحداث التي تثير جدلآ واسعآ في المجتمع وتتصدر تريندات اليوم، حيث قام “محمد رمضان” بنشر البرومو الأول للحلقة التي يظهر فيها ضيفآ علي شاشة قناة التليفزيون المصري، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام“.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.