مصر تروج لوجهاتها للسفر في لقاء مع جمعية مشغلي الرحلات الأمريكية

مصر تروج لوجهاتها للسفر في لقاء مع جمعية مشغلي الرحلات الأمريكية

ناقش وزير السياحة والآثار المصري خالد العنانى خطط التعاون مع رئيس رابطة مشغلي الرحلات السياحية الأمريكية (USTOA) تيري ديل للترويج لمصر كوجهة سفر في الولايات المتحدة ، حسبما قال العاني.

عقب الاجتماع الذي عقد في القاهرة يوم الاثنين ، أصدر الجانب المصري بيانًا يوضح فيه أن ديل شاركت في محادثات مع المسؤولين المصريين حول خطة الوزارة للترويج لمصر كوجهة للسياح الأمريكيين ، خاصةً أن المتحف المصري الكبير سيفتتح في الربع الأخير من عام 2020.

قال ديل إن USTOA ترغب في عقد مؤتمرها السنوي لعام 2021 في مصر لوضع البلاد على خريطة السياحة العالمية مع التركيز على منظمي الرحلات السياحية الأمريكيين.

وقال العناني إنه رحب باجتماع USTOA 2021 الذي سيعقد في مصر ، مضيفًا أن توقيت المؤتمر لن يكون أكثر ملاءمة ، لأنه سيأتي على خلفية افتتاح المتحف المصري الكبير وتجديد أهرامات الهضبة والقاهرة القديمة.

أعلنت وزارة السياحة والآثار عن عقد ورشة عمل يوم الاثنين بين دايل ورئيس هيئة السياحة المصرية وممثلي شركات السياحة والفنادق المصرية وأعضاء الغرف السياحية المصرية وممثل عن وزارة الطيران المدني لمناقشة سبل لزيادة تدفق السياح الأمريكيين إلى مصر.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.