رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 بالرقم القومي .. رابط البوابة الإلكترونية لتوظيف 120 ألف معلم

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 بالرقم القومي .. رابط البوابة الإلكترونية لتوظيف 120 ألف معلم

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020، يبحث عنها الكثير من الخريجين بالجامعات المصرية، من خلال موقعنا فاصل نيوز نوفر لكم رابط الإستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين الجديدة لتعيين 120 ألف معلم في كافة التخصصات ، وقد اعلنت الوزارة عن تلك المسابقة فى الفترة الأخيرة لسد العجز في المدارس الحكومية فى مختلف المحافظات عن طريق التعيين بنظام العقود المؤقتة.

ومن خلال المقال التالي نقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020 ، والتي تم فتح باب التسجيل فيها خلال شهر نوفمبر السابق في عام 2019، من خلال التسجيل الإلكتروني عبر شبكة الانترنت لكافة خريجي الكليات بالجامعات المصرية، و الباحثين عن وظائف في وزارة التربية والتعليم، ذلك في إطار سعي الوزارة لسد العجز في المدرسين والمعلمين فى مختلف التخصصات العلمية ، ضمن سعي الوزارة لتطوير التعليم والنهوض به ضمن خطة التعليم الجديدة في 2030، والتي تستهدف جميع القطاعات.

رابط البوابة الإلكترونية لتوظيف 120 ألف معلم

قامت وزارة التربية والتعليم بتطوير تلك البوابة لتوظيف المعلمين عن طريق تطويرها بالعديد من المزايا والخدمات التى تناسب الجميع، وللدخول على رابط البوابة والتقديم في مسابقة أو وظائف وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.