التموين : موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف

التموين : موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف

ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر جميع المواطنين بضرورة استكمال قواعد بيانات المستفيدين من المنظومة التموينية، توجه المواطنين أصحاب البطاقات التموينية وهذا بعد ظهور لهم اليوم عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على بون الصرف، من خلاله يمكنهم الدخول على موقع دعم مصر من الرابط التالي.

بعد الدخول على الموقع المذكور يتم الضغط على خانة “سجل موبايلك” ، مع العلم أنه يجب أن يكون رقم الهاتف لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل بإسمة لدى احد شركات المحمول، ثم يتم ادخال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، ثم ادخال رقم الهاتف المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

ويذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بدأت من أول شهر فبراير الحالي إرسال رسائل قصيرة الي المواطنين من اصحاب البطاقات التموينية ، عن طريق كوبونات صرف الخبز المدعم وأيضآ كوبونات صرف السلع التموينية ، تشمل بالزام الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف الخاص باسم صاحب البطاقة أو رقم تليفون أحد افراد الأسرة المستفيدين من الدعم ، هذا فى إطار حرص الوزارة على تواجد وسيلة للتواصل مع المواطنين.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.