إطلاق تطبيق لتوجيه المرضى لأقرب المستشفيات

إطلاق تطبيق لتوجيه المرضى لأقرب المستشفيات

ذكر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي فى مصر، إن الوزارة تقرر إطلاق تطبيق عبر الجوالات لتقديم خدمات معينة للمرضى في نطاق المستشفيات الجامعية التابعة للوزارة، موضحة إلى أن المريض يحدد احتياجاته من المستشفى سواء الكشف أو إجراء تحاليل طبية أو آشعة بكل أنواعها أو أسرة للعناية المركزة أو الحضانات، والعديد من الخدمات الطبية، ثم يتم توجيهه إلى أقرب مكان وفق النطاق الجغرافي للمريض لتوفير الخدمة، كاشفة أن تلك التطبيق سوف يقلل من معاناة المرضي بالمحافظات.

جاء هذا أثناء جولة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التفقدية المفاجئة بمستشفى بنها الجامعي، والتي عاونه خلالها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور طارق عيسوي المدير التنفيذي لميتشفى بنها الجامعي، والدكتور عمرو الدخاخني نائب مدير مستشى بنها الجامعي للشؤون العلاجية.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية