مسلسل ابنة السفير الحلقة 4
مسلسل ابنة السفير الحلقة 4

قصة عشق مسلسل ابنة السفير الحلقة 4 التفاصيل كاملة وموعد العرض

نقدم لكم من خلال المقال التالي ملخص وتفاصيل موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل ابنة السفير على شاشة قناة Star tv ، حيث يعرض مسلسل ابنة السفير على شاشة قناة ستار تى في التركية وتقوم القناة بعرض حلقات المسلسل كل اسبوع يوم الاثنين ، كما يتم عرض حلقات المسلسل كاملة على موقع قصة عشق الذي يعرضها ثانى يوم من عرض الحلقة في تركيا مترجمة باللغة العربية.

قصة عشق مسلسل ابنة السفير الحلقة 4

قررت الفنانة التركية “​نسليهان أتاغول”​ حذف 15 مشهد جريئ لها من المسلسل والذي تقوم ببطولته مع الفنان التركي “​إنجين أكيوريك”​، وهذا بسبب احترام مشاعر زوجها ​”قادير أوغلو”​ وحتى لاينزعج.

ووفق موقع “geece” فإن “أتاغول” فضلت ان تحترم زوجها، مع الذكر أنه لم يفرض عليها أيى شروط تتعلق بمجال الفن الذى تقدمه زوجته منذ بداية زواجهم، ذكر أن مؤسسين المسلسل لم يعترضوا على هذا القرار، ذاكرة أن المشاهد المحذوفة لا تؤثر على الاطلاق فى احداث المسلسل، فى حين لم يبد زميلها في المسلسل “آنجين” أي انزعاج من قرارها خصوصآ أنه ليس من الفنانين الذين يهتمون بوجود مشاهد جريئة فى أعمالهم الفنية.

قصة عشق مسلسل ابنة السفير الحلقة 4
قصة عشق مسلسل ابنة السفير الحلقة 4

تردد قناة Star Tv التى تعرض مسلسل ابنة السفير

اسم القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب اتجاه
Turksat 4A 12209 10000 3/4- H 42.0°E
Intelsat 19 12286 30000 3/4- H 166.0°E

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية