نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2020-2019 من خلال موقع اكاديمية الشرطة المصرية

نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2020-2019 من خلال موقع اكاديمية الشرطة المصرية

ننشر لكم من خلال موقعنا فاصل نيوز نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2020 لكافة طلاب الثانوية العام الادبي والعلمي والأزهري ،وسوف يتم نشر كافة أسماء المقبولين في كلية الشرطة المصرية عن طريق رقم الملف والرقم القومي من خلال موقع أكاديمية الشرطة المصرية،والتي من المرتقب ظهورها بعد ساعات قليلة ، وهذا حسب ما أكدته بعض الصحف الإخبارية ومنها وعليها أنه سوف يجري إعتماد النتائج خلال الساعات القادمة لتكون متاحة إلكترونيا على شبكة الانترنت .

نتيجة كلية الشرطة 2019-2020

نتابع معكم من خلال المقال التالي نتيجة كلية الشرطة 2019 عن طريق رقم القيد أو الملف أو الرقم القومي كذلك لكافة طلاب الثانوية العامة والأزهرية ، والتي يتم ذكر أسماء المقبولين في كلية الشرطة عن طريق رابط الإستعلام عن الاسماء من موقع أكاديمية الشرطة المصرية.

كشفت مصادر أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية المصري، سوف يعتمد نتيجة اختبارات أكاديمية الشرطة للعام الجارى 2019-2020 ، وهذا خلال الساعات القليلة القادمة على أن تعلن النتيجة فور اعتمادها على الموقع الإلكتروني للأكاديمية على الانترنت.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.