لعبة ببجي
لعبة ببجي

خطوات تحديث لعبة ببجي موبايل الجديدة pubg mobile

يريد جميع لاعبي لعبة بابجي موبايل في الاستحواذ على التحديث الجديد من اللعبة، وهذا من أجل الطموح إلى الإضافات العصرية المتواجدة باللعبة والأدوات الجديدة ايضاً، حيث أن اللعبة تدور فكرتها بخصوص هبوط اللاعبين في جزيرة ليبدؤوا في جمع الأدوات، وذلك التحديث يمنح قدرات وأدوات أجدد تجعل اللعب شيق بصورة أكبر.

تستطيعون الاستحواذ على تحديث تلك اللعبة الجديد بواسطة طريقة مبسطة للغايةً، فللحصول على التحديث للهواتف الأندرويد يلزم الدخول إلى جوجل بلاي والبحث عن اللعبة والكبس على تحديث اللعبة للحصول عليها بأسهل ما يمكن، أما فيما يتعلق لهواتف الأيفون فيمكنكم الحصول عليها عن طريق الدخول إلى الآب ستور والكبس على تحديث اللعبة، إلا أن يشترط أن يبقى مساحة كافية على جهاز المحمول لتجديد اللعبة وقدرها نحو 0.2 جيجا بايت، وايضاًًً يلزم أن يبقى سرعة انترنت جيدة في الموضع القريب من جهاز المحمول، فلكي يستطيع اللاعبين الاستحواذ على الميزات والإضافات الحديثة المتواجدة باللعبة يلزم أولاً الاستحواذ على ذلك التجديد.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية