طمأن خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، جماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لأحمد حسام “ميدو”، بعد الأزمة المفاجئة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية وأدت إلى دخوله أحد المستشفيات المتخصصة. وأكد الغندور أن ميدو يخضع لمتابعة دقيقة داخل العناية المركزة، فيما أوضحت زوجته يسرا أن حالته تشهد تحسنًا ملحوظًا مع انخفاض تدريجي في ضغط الدم تحت إشراف الفريق الطبي.
في سياق آخر، شهدت محكمة جنح الطفل المستأنف تطورات جديدة في قضية نجل ميدو، حسين أحمد حسام، لاعب ناشئي الزمالك، حيث قضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلاً ورفضه موضوعًا، مع تأييد الحكم السابق بحبسه 7 أشهر. وتعود القضية إلى اتهامات تتعلق بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، مقاومة السلطات، القيادة دون رخصة، وإتلاف ممتلكات.
تفاصيل الواقعة
- أثناء مرور قوة أمنية بأحد الأكمنة في منطقة التجمع الخامس، تم استيقاف سيارة يقودها حسين للتأكد من التراخيص.
- لاحظ أفراد القوة ارتباك قائد السيارة، ما دفعهم لتفتيشها.
- أسفر التفتيش عن ضبط 3 جرامات من مخدر الحشيش، زجاجة خمرة، بالإضافة إلى وجود فتاة بصحبته داخل السيارة.
- تبين أن السيارة ملك لوالدته، وأن حسين لا يمتلك رخصة قيادة.
خلفية التحقيقات
قررت نيابة القاهرة الجديدة عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لإجراء التحاليل اللازمة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة وتحديد نوعها. وأكدت التحقيقات الأولية أن حسين لاعب في صفوف ناشئي الزمالك، وتم إيداعه حجز المحكمة بعد جلسة الاستئناف الأخيرة.
فاصل نيوز موقع فاصل نيوز الإخباري بوابتك لمتابعة أحدث الأخبار العربية والعالمية والرياضة