الرئيسية / اخبار عربية / نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار اليوم الثلاثاء 3 أيلول 2019 diflottery.com.sy
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار اليوم الثلاثاء 3 أيلول 2019 diflottery.com.sy

نتابع معكم من خلال المقال التالي لحظة بلحظة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار اليوم الثلاثاء 3-9-2019، حقق حلمك من خلال سحب يانصيب دمشق السوري، واليوم نعرض لكم النتائج من أجل ربح الجائزة الكبرى والتي طالما كادت حلم يراود العديد من المواطنين المشتركين في سوريا، والتي تصل قيمتها الي ملايين الليرات السورية، ذلك ويتم اجراء السحب مباشرة عن طريق نقله على الفضائيات السورية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019

يانصيب معرض دمشق الدولي السوري تم اصداره منذ الخمسينيات، وحتى هذه اللحظة يعمل على تقديم أفضل الجوائز عن طريق الكثير من الإصدارات التي يقوم بها بصورة مستمرة طوال العام دون توقف والتي تتمثل في الإصدار الممتاز ، اصدار رأس السنة ، اصدارات دورية مادية ، اصدار دورة المعرض.

ويذكر أن المعرض يواصل في احداث الإصدارات الدورية حتى ختام عام 2019 الجاري ، نتيجة لما حققه من نجاحات طوال الأعوام السابقة، ذلك وتقدر قيمة الجائزة بناءآ على رقم البطاقة الرابحة، وهذا ما يقوم به القائمين والمشرفين على عملية السحب الدورية كل أسبوع .

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

الرابط الإلكتروني الرسمي المخصص للإستعلام عن نتائج سحب بطاقات اليانصيب الفائزة والرابحة، اضغط هنا ، أو من خلال متابعة الصفحة على الفيس بوك من هنا.