الرئيسية / اخبار التعليم / رابط موقع الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2019 الاردن tawjihi jo
نتائج التوجيهي التكميلي 2019
نتائج التوجيهي التكميلي 2019

رابط موقع الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2019 الاردن tawjihi jo

ننشر لكم موعد نتائج تكميلية التوجيهي 2019 ، حيث صرحت إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم أن الوزارة سوف تعلن غدآ الأربعاء موعد إعلان نتائج الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي” للدورة التكميلية للعام الجاري 2019.

موعد اعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2019

أعلن وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي “وليد المعاني” ، أن النتائج سوف تعلن في تمام الساعة 11:00 صباح يوم السبت القادم الموافق 31 أغسطس 2019.

وأشار العجارمة إلى أن الوزارة لن تعقد مؤتمر صحفي حتى الآن لإعلان نتائج امتحان التكميلي، بينما سيكون عن طريق ادخال رقم جلوس الطالب على الموقع المخصص لنتائج التوجيهي، بحيث يتمكن الطلاب في الامتحان من التقدم للجامعات قبل الموعد النهائي لإعلان القبول الموحد، وقبل بدء العام الدراسي الجديد في الجامعات الرسمية، والمتوقعة يوم 22 من شهر سبتمبر القادم.

كما أوضح إلى أن الوزارة سوف تعلن عن أعداد الطلبة المتقدمين للدورة التكميلية ، اضافة الى عدد الطلبة الذين تقدموا بإعادة مبحث أو مبحثين أو اكثر، ذاكرآ بإن اعداد المتقدمين في كل مبحث من مباحث الدورة التكميلية بلغ نحو 15% من إجمالي أعداد الطلاب المتقدمين للامتحان التوجيهي.

النتائج سوف تعلن من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالنتائج من هنا.